Games For Gamers - Games News Games For Gamers - Games News

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 6 العاب فردية يجب ان تجربها الأن


العاب فردية 

نوصي بالألعاب التالية لأي شخص يريد الجلوس بمفرده وتفجير الأشياء أو ربما بعض الأشرار. هذه الألعاب قد تتضمن خيار اللعب مع الأصدقاء ، لكننا اخترنا هذه الألعاب ووضعناها في هذا القسم لأننا نعتقد أنها تقدم أفضل المراحل الفردية من حيث المتعة والإثارة.

Dusk



المطور: ديفيد سزيمانسكي

المنصات: Steam, GOG

تعد Dusk أحد أكثر ألعاب الأكشن الحاصلة على تقييم عالي في العام الماضي ، وهي عبارة عن لعبة FPS كلاسيكية ، مع تأثر واضح بألعاب مثل Quake و Doom و Half-Life. إذا كنت قلقًا من أن ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول أصبحت بطيئة جدًا منذ نهاية التسعينيات ، فمن المحتمل أن تكون هذه هي اللعبة المناسبة لك. عبر ثلاث انواع من المراحل ، ستلعب بأسلحة مسلية ومضحكة في الكثير من الأحيان ، على سبيل المثال ، سلاح يطلق المسامير المتفجرة على أعدائك. إنها أكثر من مجرد عودة الى الماضي ، على الرغم من أنها مليئة بمستويات متنوعة لا تنسى وقصة صغيرة جيدة حقا تحت عنوان الرعب.

Titanfall 2



المطور: Respawn Entertainment

المنصات: Origin

بطريقة ما ، انتهت  Titanfall 2  لتكون نجمة العرض بالنسبة لنا ، على الرغم من مجموعة من الخيارات في اللعب اونلاين الرائعة أيضًا. تم التعامل مع فردية اللعب في اللعبة وكأنه الأهم ، حيث اختلف اللاعبين فيما بينهم على ماهية فكرة  Titanfall 2. فتأتي النتيجة النهائية بمزيج غريب حقًا من تحديات مثيرة ما بين الألغاز التي تطلب الذكاء والأكشن المستمر.

Bulletstorm




المطور: People Can Fly, Epic Games

المنصات: Steam

Bulletstorm هي عبارة عن لعبة اكشن هجومية رائعة بشكل لا يصدق وهي مختلفة قليلاً عن أي شيء آخر في القائمة. تمنحك الحركة السريعة والقدرة على فتال الاعداء بسرعة مجالاً واسعًا لدمج الأسلحة والمعدات واستخدام مخازن الأسلحة الخاص بك بشكل خلاق. يتطابق الحوار البذيء ، غير الناضج عن عمد ، الذي وضعه الكاتب الهزلي (ريك ريمندر) ، مع اللعبة بشكل فائق. الذي يمكنك تحميله من منصة Steam الأن.

No One Lives Forever



المطور: Monolith

ان العديد من الألعب الكلاسيكية قد تبدو اصبحت قدية مثارنةً بما نملك الأن ،لكن No One Lives Forever فإن الروسميات وستايل اللعبة المأخوذ من سيتينيات القرن الماضي ، قلم حمرة متفجر وحقيبة مطلقة للقذائف الصاروخية مع ذكاء اصطناعي متطور بشكل ملحوظ. جعل مظور اللعبة Monolith كل شيء من تصميم اللعبة وكتابة السيناريو على مستوى ابتكاري كوميدي فصنفت على انها -  ​​FPS  كوميديا - ولم يتفوق عليه منذ ذلك الحين احد. ولكن من الصعب العثور على هذه اللعبة في زمن المنصات الإلكترونية.

Metro Exodus





المطور: 4A Games

المنصات: Steam, Epic Store

استبدل مطورو اللعبة في Metro Exodus مترو انفاق موسكو من Metro 2033  وMetro Last Light بمزيج من البيئات المفتوحة عبر روسيا الحية  بشكل غير متوقع. لا تزال اللعبة نفسها في اساسها ،ولكن ، مع أعداء مروعين ، ورفاق صاخبين ، وبنادق مدوية واصوات مخيفة ، وأفضل نسخة من  Stalker من حيث تصميم بيئة اللعبة التي تدور احداثها في شرق اوروبا. ولكن ما يجعلها حقا رائعة حقًا هو قلبها. فالرجال والنساء الذين تسافر معهم قاسيون وخشنون بقدر ما يمكن ، واحدة من أكثر لحظات اللعبة التي لا تنسى ليست القتال والأكشن (على الرغم من هناك الكثير منها)  لكن أغنية زفاف حزينة عن فقدان البراءة خلال وقت الحرب.

S.T.A.L.K.E.R.: Call of Pripyat




المطور: GSC Game World

المنصات: Steam, GOG

اأكثر ما ينعش حول Pripyat هو مدى الثقة التي تضعها فيك لمعرفة مدى الوحشية التي في نفسك. ففي الزون ، قد يكون الوقوف بجانب البركة الخطأ هو كل ما يتطلبه الأمر لقتلك - يمكنك ان تصنفها عاصمة موت ، وهي مأهولة بالزومبي السملح على غير العادة وحوائط مرعبة من الطاقة التي تنبعث منها "لا تقترب" في نصف قطر عرضه ميل.، مما يجعل كل مرة تهرب فيها من الموت تشعر وكأنك قمت بإنجاز. إن التنازلات بين GSC بين الواقعية وقابلية اللعب ذكية.



عن الكاتب

Rassem Salti

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Games For Gamers - Games News