Games For Gamers - Games News Games For Gamers - Games News

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما هي Google Stadia


ستاديا هي منصة العاب سحابية يمكن للاعبين من خلالها لعب العابهم عن طريق الأ،ترنت دون الحاجة الى شراء وحدة تحكم كالمبيوتر او ال Xbox والPlayStation دون الحاجة الى شراء CD او تحميل اللعبة حتى.

لوغو غوغل ستاديا


وانطلقت ستاديا في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2019 بنسخة محدودة للمستخدمين الأوائل.

سوف تشتغل منصة ستاديا للألعاب على خودام Servers غوغل حول العالم على جميع الأجهزة.
وتقول الشركة ان ستاديا قادرة سوف توفر للاعبين سرعة فائقة في معالجة الصور اكثر من Xbox وPlayStation 4 مجتمعة.

وتقول غوغل ان تشغيل الألعاب بدقة عالية 4K تتطلب من اللاعبين تأمين اتصال بالأنترنت قادرة على سرعة تنزيل تصل الى 35 ميغابايت وسرعة رفع تصل إلى 1 ميغابايت في الثانية.
وتوصي الشركة بسرعة لا تقل عن 10 ميغابايت لتشغيل الألعاب بدقة منخفضة.


صورة من Android Authority لقبضة تحكم غوغل ستاديا

كم سيكلف تشغيل غوغل ستاديا؟
كل ما عليك فعله هو شراء الألعاب اولاً عن طريق تحميل تطبيق Stadia على جوالك او زيارة موقع المنصة stadia.google.com، وشراء قبضة التحكم الخاصة بستاديا والتي يبلغ سعرها حوالي 69$.

كما يوجد اشتراك Stadia Pro يمكنك الإشتراك به ب 10$ بالشهر يسمح لك ببث الألعاب بدقة 4K وبصوت محيطي 5.1  وتقوم الشركة في بعض الأحيان بإهداء المشتركين بعض الألعاب ومنها لعبة Destiny 2 كبداية.

وان لم تكن تريد الأشتراك بStadia Pro فيوجد اشتراك يدعى Stadia Base ولكنه غير متاح الآن، ولكن الشركة صرحت بأنه سوق يتم إصداره في وقت ما في عام 2020.


عن الكاتب

Rassem Salti

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Games For Gamers - Games News