Games For Gamers - Games News Games For Gamers - Games News

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لاعبين العاب الفيديو يفضلون الأكل أثناء اللعب!


دراسة جديدة تكشف لنا عن كم يستمتع الناس الذين يلعبون العاب الفيديو بالأكل والشرب اثناء اللعب. ان الدراسة التي قام بها Newzoo Study تفيد ان الغالبية العظمة من اللاعبين الغيمرز حوالي 80% منهم يفضلون يكثرون من الاكل والشرب اثناء اللعب.

ان نسبة 84% من اللاعبين يأكلون ويشربون اثناء لعبهم للألعاب في ثلاث مناطق خضعت للدراسة وهي امريكا الشمالية، غرب اوروبا وشرق اسيا، وفي شرق اسيا في التحديد كشفت الدراسة ان الهند تحتل المركز الأول حيث ان 94% من اللاعبين يأكلون اثناء اللعب واحتلت اندونيسيا المركز الثاني بنسبة 84%.

وفي جميع المناطق حصل الرجال على نسبة اعلى حيث وصلت الى 55%، بينما كانت معظم هؤلاء بين في الفئة العمرية بين 25 الى 35 سنة!

والأن عرفنا ان الناس يستمتعون بالأكل والشرب اثناء اللعب، ولكن ماذا يأكلون؟، الدراسة كشفت ان معظم ما يستهلكه اللاعبين هو المسليات الحلوة منها والمالحة، والمشروبات الغازية والتي هي اكثر شيوعاً بين اللاعبين. والنساء يفضلون اكل المسليات الماحلة اكثر من الرجال، كذلك اوضحت الدراسة ان الرجال يأكلون ويشربون بشكل متقطع اكثر من النساء.

وجميعنا نعلم ان مشروبات الطاقة هي الأكثر شيوعاً في عالم الألعاب، وفي منطقة شرق اسيا احتلت المركز الأول من ضمن المشروبات المستهلكة بسنبة 26% بينما الاعبين من اعمار 16 إلى 20 سنة يميلون الى المشروبات الغازية العادية بسنبة 55%.

وضمن المناطق الخاضعة للدراسة كانت البيرة اكثر استهلاكاً لذى الرجال اكثر منها عند النساء، والنسب الأعلى كانت من شرق اسيا حيث كوريا الجنوبية في المركز الأول بنسبة 18%، وبخصوص الفئات العمرية فإن الفئة العمرية الأكثر الأستهلاك للبيرة في امريكا الشمالية بنسبة 27% للفئة العمرية بين 26-30 سنة، 31-35 سنة في اوروبا الغربية بسنبة 28% وبنسبة 26% للأعمار بين 36-40 سنة في شرق اسيا.

وانت عزيز القارئ ما الذي تفعله اثناء اللعب؟ شاركنا رأيك في التعليقات!

وللمزيد عن هذه الدراسة يمكنك زيارة موقع Newzoo Study.

عن الكاتب

Rassem Salti

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Games For Gamers - Games News