Games For Gamers - Games News Games For Gamers - Games News

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Ubisoft ترفع قضية ضد Google و Apple


ان لعبة Rainbow Six Siege واحدة من اشهر الألعاب في عالم ال Multiplayer Games متعددة اللاعبين فليس من الغريب وجود من يحاول تقليدها. و احد هؤلاء المقلدين يفعل ما هو اكثر من التقليد في نظر Ubisoft الشركة المطورة
ل Rainbow Six Siege. فقامت الشركة برفع قضية ضد Apple و Google على متاجرهم وتقول Ubisoft ان ما تفعله الشركتان احتيال كبير بحقها.

وفي تقرير ل Bloomberg ، يقول ان القضية التي رفعتها Ubisoft تثير قلق Game Area F2 وهي لعبة متعددة اللاعبين اونلاين مطورها الشركة الكبير Alibaba ، وموقع الألكتروني Ejoy، وحسب ما تقوله Ubisoft فإن اللعبة تحوي بشكل مباشر واجهة استخدام مشابهة لتلك في Rainbow Six Siege وواجهة قوائم النتائج وقائمة اختيار المهمات كما انها مشابهة تماما للأخيرة من حيث محتوى اللعبة.

وقبل ان ترفع الدعوة قامت Ubisoft بإخبار Apple و Google بأن لعبة Game Area F2 تخرق بشكل واضح حقوق النشر للعبة Rainbow Six Siege ولكن كلا الشركتين لم تزيلا اللعبة من متاجرهما ولم يصرحوا اي شيء بهذا الخصوص.

لعبة Rainbow Six Siege هي احدى اقوى العاب Ubisoft من حيث الإرادات، فقد جمعت اللعبة ما يفوق المليار دولار من الأرباح، معظمها عن طريق الإضافات التي يشتريها اللاعبين ضمن اللعبة. فليس من الغريب ان نرى Ubisoft غاضبة من وجود مقلد لها قد يشاركها حصتها في السوق، فخلال ال5 سنوات منذ إطلاق اللعبة لم يتبعها جزء جديد من اللعبة بل تستمر Ubisoft بإطلاق تحديثات مستمرة.
ولكن مؤخراً صدرت اخبار تقول ان الشركة تعمل على إصدار الجزء الجديد Rainbow Six Quarantine في نهاية 2020.

عن الكاتب

Rassem Salti

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Games For Gamers - Games News