Games For Gamers - Games News Games For Gamers - Games News

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

5 أشياء يجب ان تعرفها عن لعبة The Last of Us 2

5 أشياء يجب ان تعرفها عن The Last of Us 2


لعبة The Last of Us: Part 2 سوف تكون متاحة لك خلال أسابيع قليلة، واللعبة هي من أكثر الألعاب المنتظر قدومها بشدة، فبعد نجاح الحزء الأول من اللعبة بسبب التصميم الممتاز لشخصياتها والقصة الشيقة والتي جعلتنا نعيش الكثير من المشاعر معها، فالمغامرة الجديدة في The Last of Us: Part 2 سوف تحوي على الكثير من الميزات الجديدة عليك ان تنتبه لها قبل أن تغوص في عالمها!



1- 25 سنة من البقاء

احداث القصة في The Last of Us: Part 2 سوف تدور احدثها بعد مرور 5 سنوات على نهاية احداث القصة الأولى، ما يعني مرور 25 عاماً منذ بداية العدوى التي حلت على العالم. إيلي Ellie هي فتاة تبلغ من العمر 19 سنة وتعيش في جاكسون كاونتي Jackson County، وهذه المرة الأولى لإيلي لتعيش حياة طبيعية في مدينة فيها ناس عاديين يعملون ويعيشون يومهم.

وهذه المرة الأولى التي نرى فيها إيلي تعيش حياة حقيقية، وتكون حرة من الحياة العسكرية. ومثل الكثير من الأشياء فإن حياة إيلي تأخذ منحنى سيئ، فهي تجد نفسها الأ، في طريقها إلى معركة مع الناس الذين أخطؤوا في حقها.

2- المزيد من التخفي


ما يميز إيلي هو ان حجمها أصغر من اختها جويل، وهذا ما يجعلها قادرة على التحرك برشاقة، فنجدها قادرة على القفز فوق الحفر والمرور بين الجدران الضيقة، وحتى الأختباء بين الأعشاب. وتستطيع إيلي ان تنبطح على الأرض والنزول تحت السيارات لتبقى مختبئى من أعدائها مع قدرتها على التصويب وإطلاق النار بسهولة وهي منبطحة.

ومع هذه الإضافات الجديدة، قامت الشركة المطورة للعبة Naughty Dog بتحسين ذكاء الأعداء في The Last of Us: Part 2.
وتلك التطويرات تشمل تواصل الأعداء مع بعضهم البعض، فالأن سوف يزداد مستوى تركيزهم وسوف يبحثون عن إيلي بين الأعشاب الطويلة وتحت السيارات وحتى استخدام الكلاب لتعقب رائحتها.

3- أدوات جديدة


وكما رأينا في فيديو استعراض اللعب Gameplay سوف يتخذ الأعداء إجراءات مضادة للتكتيكات التي تستخدمها إيلي، فمثلاً سوف تقوم برمي قنبلة غازية لتشتيت عدو ما لتتفاجئ بوجود عدو أخر مختبئ خلف شئ ما.

وبفضل السرعة التي تتمتع بها إيلي اصبح بإمكانها تفادي ضربات العدو، فعلى عكس الجزء الأول من اللعبة حيث كان القتال القريب يعتمد فقط على زر واحد، الأن عليك ان تقوم بالضرب وتفادي عدوك.

ولحسن حظك فإن إيلي الأن لديها أدوات جديدة، فهي تستطيع ان تصنع كل ما كانت تستطيع جويل صناعته بالإضافة لبعض الأشكال المختلفة للأسهم كالأسهم المتفجرة. وإستخدام خطاف للوصول الى مناطق جديدة كما في اللعبة الشهيرة لنفس الشركة Uncharted 4


4- عالم شبه مفتوح


أكدت شركة Naughty Dog ان The Last of Us: Part 2 سوف تحوي على الكثير من المناطق المفتوحة التي قد يرغب اللاعب في الذهاب إيليها خارج مسار القصة، وذلك عكس ما كان عليه الحال في الجزء الأول من اللعبة. يمكنك الذهاب إلى تلك المناطق على متن حصان وسوف تجد هناك ادوات وذخيرة وأشياء أخرى ولكنها سوف تكون محمية من بعض الأعداء وا في مناطق حجر مليئة بالكائنات المصابة بالعدوى، فعليك أن تقرر جيداً ما إن كانت الرحلة تستحق المخاطرة. بالإضافة بعض تلك المناطق سوف تحتوي على بعض الحوارت الخاصة بها.


5- إصابات جديدة!

لقد مضى 25 عاماً منذ بداية العدوى. ومنذ ذلك الحين لقد رأينا ال Runners، الStalkers، الClickers والBloaters. وفي The Last of Us: Part 2 سوف يكون هناك على الأقل مستوايان جديدان من الإصابة.

سوف يتم إطلاق The Last of Us: Part 2 في اليوم ال19 من الشهر الجاري على الPS4.

عن الكاتب

Rassem Salti

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Games For Gamers - Games News