Games For Gamers - Games News Games For Gamers - Games News

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

12 Minutes تقترب من مراحل التطوير الأخيرة

 12 Minutes تقترب من مراحل التطوير الأخيرة



يستعد مطورون 12 Minutes لعبة الإثارة التفاعلية القادمة ، لوضع اللمسات النهائية للعبة في وقت لاحق من هذا العام.

حيث تمسكت 12 Minutes القادمة من Annapurna Interactive بفرضيتها الفريدة من نوعها باعتبارها لعبة إثارة تفاعلية يحركها السرد القصصي الذي يجلب اللاعبين إلى حلقة زمنية.

وعلى الرغم من مرور بعض الوقت منذ آخر مرة سمعنا فيها عن اللعبة، إلا أن هناك أخبارا جديدة عن المطورين الذين يعملون على اللعبة تعطي نظرة ثاقبة حول كيفية تقدم اللعبة والمراحل التي وصلت لها في عملية التطوير.

Luis Antonio تحدث عن أشياء قليلة جدا فيما يتعلق بالإنتاج الفعلي للعبة، مما يبرز أن أحد أكبر النقاط التي يركز عليها فريق العمل في الوقت الحالي هو تعديل الصور المتحركة ووضع اللمسات الأخيرة عليها إلى جانب دمج المؤثرات الصوتية النهائية والأصوات التمثيلة والموسيقى.

 بالإضافة إلى ذلك أكد Luis Antonio أن التحسين سيكون أيضًا جزءًا أساسيًا من عملية التطوير لدمج كل محتوى اللعبة بالإضافة إلى دعم وحدة التحكم وتبديل الملف الشخصي والمزيد.

في النهاية ذكر Luis Antonio أن الفريق الذي يقف وراء 12 Minutes يعمل على وضع اللمسات الأخيرة للعبة لكي تكون تجربة اللعب خالية من الأخطاء الكبيرة وأضاف أنه بمجرد أن يصبح محتوى اللعبة في مكانه الصحيح سيكون موعد إصدارها قد اقترب.


الإعداد: حكم حديدة


عن الكاتب

Hakam Hadideh

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Games For Gamers - Games News