Games For Gamers - Games News Games For Gamers - Games News

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تفاصيل جديدة تظهر للعبة Atomic Heart

تفاصيل جديدة تظهر للعبة Atomic Heart



يبدو أن لعبة Atomic Heart ستظهر بشكل أفضل من خلال تتبع الأشعة وهذا واضح من خلال أحدث مقطع دعائي للعبة حيث يقدم بعض المخلوقات المعادية الجديدة أيضا.



تعد Ray-Tracing بالتأكيد واحدة من أعظم التقنيات التي طورت عالم ألعاب الفيديو وغيرت مظهرها تماما, حيث كانت التكنولوجيا مهمة بما يكفي لجعل كل من Sony و Microsoft يؤكدان على دعم تتبع الأشعة على منصات الألعاب الجديدة الخاصة بهما, والأهم من ذلك إثبات تقنية تتبع الأشعة أن الانعكاسات الواقعية يمكن أن تحسن المظهر العام لمرئيات اللعبة, والآن من المتوقع أن تدعم كل لعبة تحاول تقديم مرئيات واقعية تقنية تتبع الأشعة ولحسن الحظ أن لعبة Atomic Heart ليس استثناء.
.
وباعتبارها لعبة مغامرات من منظور الشخص الأول مع بعض عناصر RPG، تدعوك Atomic Heart إلى عالم بديل وجديد كليا حيث يعيش الاتحاد السوفيتي بعد الحرب العالمية الثانية ويتحول إلى دولة متطورة عندما يتعلق الأمر بصناعة الروبوتات, ويتم التحكم في كل منشأة في الدولة تقريبا بواسطة الروبوتات، وهنا تبدأ رحلتك الخطيرة في اللعبة عندما تبدأ إحدى هذه المنشآت في التصرف بشكل غريب، حيث يفقد البشر سيطرتهم على الروبوتات تماما ومهمتك هي زيارة هذه المنطقة الصناعية الضخمة واكتشاف سبب تحول الروبوتات إلى أعداء وأشرار.



يقدم Atomic Heart نظامًا قتاليا متنوعا، حيث يتميز بعدد من الأسلحة ذات المدى الطويل والمشاجرة، ويمكنك صنع عناصر جديدة وتطوير أسلحتك لاستخدامها بطرق أكثر فائدة, وتم التأكيد أن الروبوتات ستكون أكبر أعدائك في اللعبة وإن المقطورة الجديدة تكشف أيضا عن بعض المخلوقات المتحولة الجديدة.

تم تطوير Atomic Heart منذ 3 سنوات من قبل الشركة الروسية Mundfish وسيكون إصدارها في عام 2021 على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و PC.

الإعداد: حكم حديدة

عن الكاتب

Hakam Hadideh

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Games For Gamers - Games News