Games For Gamers - Games News Games For Gamers - Games News

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شركة IO Interactive تعمل على Project 007

شركة IO Interactive تعمل على Project 007




Project 007 أو لعبة James Bond قيد التطوير في IO Interactive ولن تعتمد على أي من الممثلين الذين لعبوا دور العميل السري الشهير في الفيلم.

وفي حديث لمدير الإستوديو مع هيئة الإذاعة الدنماركية قال Hakan Abrak: لقد سمح لنا بصنع القصة والنسخ الرقمية الخاصة بنا والتي لن تعتمد على أي ممثل قام بأداء شخصية بوند ويعد هذا خروجا مهما عن العديد من ألعاب جيمس بوند السابقة التي اعتمدت الغالبية العظمى منها على الأفلام الكبرى أو ممثليها كنقاط للبيع.

ويقول Hakan Abrak: إن اللعبة التي سوف تخرج من الاستوديو ستكون مختلفة وقصتها أصلية تماما، مضيفا إلى أنه في العام الماضي تم الإعلان عن Project 007 وإن لعبتهم ستكون متقدمة مما يسمح للاعبين بالسيطرة على شخصية العميل السري James Bond.

ويبدو أن IO Interactive لديها خطط تتجاوز لعبة واحدة فقط, حيث قال Abrak أنه من الممكن أن يكون هناك ثلاثية خاصة بهذا العالم الواسع.

وعلى الرغم من جهود الاستوديو مثيرة للإعجاب إلا أن المؤشرات تشير إلى أن لعبة Project 007 لا تزال بعيدة جدا, ولكن من الممكن أن نرى عكس ذلك خاصة بعد أنتهاء الإستوديو من لعبة Hitman 3, فهناك فرصة كبيرة أن تكون IO Interactive قادرة على التقدم بشكل أسرع في اللعبة.

الإعداد: حكم حديدة

عن الكاتب

Hakam Hadideh

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Games For Gamers - Games News