Games For Gamers - Games News Games For Gamers - Games News

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شركة Microsoft تتراجع عن قرار رفع الأسعار في خدمة Xbox Live Gold والألعاب المجانية لن تحتاج إلى اشتراك

شركة Microsoft تتراجع عن قرار رفع الأسعار في خدمة Xbox Live Gold والألعاب المجانية لن تحتاج إلى اشتراك



لقد غيرت Microsoft رأيها, قالت شركة Microsoft في وقت متأخر من يوم الجمعة في تحديث لمقالة المدونة التي أعلنت عن أسعار أعلى لخدمة الألعاب عبر الإنترنت: (لقد أخطأنا اليوم وسنقوم بتصحيح هذا الخطأ, حيث يعد الاتصال واللعب مع الأصدقاء جزءا حيويا من الألعاب وفشلنا في تلبية توقعات اللاعبين الذين يعتمدون علينا كل يوم وبسبب ذلك قررنا عدم تغيير أسعار Xbox Live Gold).

 وقد أدى ارتفاع الأسعار الذي تم إلغائه الآن إلى زيادة معدلات الاشتراك: في الولايات المتحدة، حيث أصبح اشتراك لمدة شهر من Xbox Live Gold إلى 11 دولار, ثلاثة أشهر إلى 30 دولار, وستة أشهر إلى 60 دولار, كما تم إلغاء خيار الاشتراك لمدة عام, لكن هذا كله أصبح شيئا من الماضي.

وقالت Microsoft في تحديث مدونتها: إذا كنت عضوا في Xbox Live Gold بالفعل، فستبقى بالسعر الحالي, يمكن للأعضاء الجدد والحاليين الاستمرار في الاستمتاع بخدمة Xbox Live Gold بنفس الأسعار التي يدفعونها اليوم في الولايات المتحدة، 9.99 دولار لمدة شهر واحد، و 24.99 دولار لمدة 3 أشهر ، و 39.99 دولار لمدة 6 أشهر و 59.99 دولار لمدة 12 شهرا.

وأكدت الشركة أيضا أنك لن تحتاج إلى اشتراك لتشغيل الألعاب المجانية على Xboxوقالت لن تحتاج بعد الآن إلى عضوية Xbox Live Gold للعب تلك الألعاب على Xbox نحن نعمل بجد لتحقيق هذا التغيير في أقرب وقت ممكن في الأشهر المقبلة.

يبدو أن إصلاح الأسعار الذي تم تحديده الآن كان يهدف إلى دفع المستخدمين للترقية إلى Xbox Game Pass Ultimate وتتضمن خدمة Xbox Game Pass Ultimate وهي أفضل خدمة اشتراك في الألعاب من Microsoft الوصول إلى الألعاب السحابية لممارسة الألعاب على هاتف Android أو على الأجهزة اللوحية، والقدرة على لعب أكثر من 100 لعبة على Xbox أو الهاتف أو PC, ويشمل أيضا ألعاب Xbox Game Studio الجديدة والتي أهمها لعبة Halo Infinite القادمة.

الإعداد: حكم حديدة

عن الكاتب

Hakam Hadideh

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Games For Gamers - Games News