Games For Gamers - Games News Games For Gamers - Games News

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Diablo II: Resurrected قادمة على جميع منصات الألعاب و الحاسوب الشخصي

Diablo II: Resurrected قادمة على جميع منصات الألعاب و الحاسوب الشخصي


Diablo 2: Resurrected عبارة عن نسخة معدلة من لعبة تقمص الأدوار الكلاسيكية والحركة التوسعية Lord of Destruction ، مع رسومات ثلاثية الأبعاد جديدة وعناصر سينمائية معاد إنشاؤها بالكامل.


وقال Rod Fergusson رئيس Diablo: لقد ساعدت في تحديد نوع ARPG لقد كانت الذكرى السنوية العشرين للعبة العام الماضي والذكرى الثلاثين لـ Blizzard الآن ، وبينما نستعد لـ Diablo Immortal و Diablo 4 إنها لحظة رائعة لإعادة هذه اللعبة.

الرسومات الجديدة التي تدعم 4K ومعدلات تحديث عالية مثل 144 هرتز ، ويكون هذا تقريبا نفس مستوى Diablo 2 كما كان دائما، ويمكن قلب الرسومات القديمة ذهابا وإيابا حسب الرغبة، ومحركها ثلاثي الأبعاد الجديد Diablo 2: Resurrected يعمل على أسلوب اللعبة القديم، هذا يعني أن كل شيء يعمل كما كان من قبل والذكاء الاصطناعي والمسار والأعمال، وتمت إعادة تسجيل الصوت لـ Dolby 7.1 لكنه لا يزال يستخدم نفس التسجيلات من اللعبة الأصلية.

قامت Blizzard بعمل عدد قليل من الإضافات الجديدة لجودة الحياة في اللعبة بما في ذلك تخزين العناصر المشتركة لجميع شخصياتك للسحب منها والنهب التلقائي، لكن Fergusson شدد على أن إضافاته في Diablo 2: Resurrected هي أدوات تبديل اختيارية فإذا كنت لا تزال ترغب في التقاط الذهب والنهب يدويا يمكنك ذلك تماما.


يأتي Diablo 2: Resurrected إلى أجهزة PC ومنصات الألعاب PS4 و PS5 من Sony و Xbox Series و Xbox One من Microsoft في عام 2021، وقد صرح Blizzard أنها ستكلف 39.99 دولار على جهاز PC.

الإعداد: حكم حديدة

عن الكاتب

Hakam Hadideh

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Games For Gamers - Games News