Games For Gamers - Games News Games For Gamers - Games News

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عمل فريق التطوير DICE LA على لعبة Battlefield جديدة

عمل فريق التطوير DICE LA على لعبة Battlefield جديدة


يبدو أن DICE LA تعمل على لعبة Battlefield جديدة وهذا وفقا لمدير التصميم Justin Wiebe على تويتر الذي طلب من الجميع تخمين اللعبة التي كان للفريق تاريخ طويل معها وبعد العديد من التخمينات أكد Wiebe أنها بالفعل Battlefield.


الاستوديو المعروف سابقا باسم Danger Close Games ليس غريبا على هذا النوع من الألعاب ذات منظور الشخص الأول وهم الذين عملوا على لعبة Medal of Honor في الماضي.

وأشارت شائعة في عام 2017 إلى أن DICE LA كانت تعمل في Battlefield: Bad Company 3 بينما كان مكتب السويد مشغولا بـ Battlefield 2018 والتي تحولت إلى Battlefield 5 في January  2020 حين تولى مؤسس Vince Zampella Respawn Entertainment القيادة في الاستوديو.


الأن كل الأنظار تتجه لكون اللعبة هي لعبة Battlefield: Bad Company 3 المرغوبة بشكل كبير من مجتمع عشاق اللعبة بكون فريق DICE الرئيسي هو من يعمل على الجزء الرئيسي القادم.

وأكدت EA بالفعل أن Battlefield القادمة سيتم الكشف عنها في الربيع القادم وستصدر في عطلة 2021، وحتى الآن نعلم أنها ستخوض معارك ضخمة وغامرة مع عدد أكبر من اللاعبين من أي وقت مضى وستأتي إلى Xbox Series X / S و PS5 و PC ويبدو أن هناك إصدارات لأجهزة PS4 و Xbox One أيضا وفقا للشائعات.

الإعداد: حكم حديدة

عن الكاتب

Hakam Hadideh

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Games For Gamers - Games News