Games For Gamers - Games News Games For Gamers - Games News

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الإعلان عن لعبة جديدة تحت اسم Dinos Reborn

الإعلان عن لعبة جديدة تحت اسم Dinos Reborn


أعلن المطور HardCodeWay والناشر Vision Edge عن لعبة البقاء على قيد الحياة في العالم المفتوح لعام 2022 على كوكب تسكنه الديناصورات Dinos Reborn.

تم الإعلان عن Dinos Reborn في وقت سابق وهي لعبة البقاء على قيد الحياة القادمة من منظور الشخص الأول والتي طورتها HardCodeWay والناشر البولندي Vision Edge Entertainment وإنه أول مشروع لـ HardCodeWay ، بينما عملت Vision Edge على أكثر من مشرع سابق.


تخطط لعبة Dinos Reborn للجمع بين أنواع العالم المفتوح والبقاء والغموض. سيتولى اللاعب دور شخص فاقد للذاكرة والذي يجد نفسه محاصرا على كوكب يشبه إلى حد كبير كوكب ما قبل التاريخ، بالإضافة إلى الشعور بالتعب والجوع والعطش سيضطر اللاعبون إلى اصطياد الديناصورات ومكافحتها وصنع عناصر أساسية للبقاء على قيد الحياة وحل اللغز الأساسي المتمثل في مكان وجودهم ومن أين أتت الديناصورات ولماذا انتهى بهم الأمر في هذا الكوكب الغريب في المقام الأول.


يركز المقطع الدعائي الأول لـ Dinos Reborn بالطبع على محور اللعبة وهو الديناصورات نفسها، من الزاحف المجنح الذي يحلق في السماء إلى Stegosaurus العظيم على الأرض، وتوجد أنواع الديناصورات المألوفة والمفضلة لدى اللاعبين بتفاصيل رائعة.

ستركز اللعبة على عدد من العناصر المشتركة في نوع البقاء على قيد الحياة بما في ذلك الصيد وصياغة العناصر وبناء المأوى والمزيد، تعرض المقطورة مجموعة متنوعة من الأدوات مثل الفؤوس وحتى مسدسات السهام التي تُستخدم لإسقاط الديناصورات، ويفترض أنها تستخدم للطعام والمواد، تشمل البيئات شاطئا وغابة مطيرة استوائية مليئة بالنباتات الضخمة التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ، وحتى أن هناك بعض المعامل الضخمة والمهجورة، مما يشير إلى أن هذا الكوكب المليء بالديناصورات قد يكون له قواسم مشتركة مع Jurassic Park أكثر مما يبدو في البداية، ونأمل أن تكون معارك الديناصورات مثيرة للإعجاب.

من المحتمل أن يتم إصدار مزيد من المعلومات حول Dinos Reborn في وقت لاحق من هذا العام مع استمرار التطوير، وسيتم إطلاق Dinos Reborn لأجهزة PC و PlayStation و Xbox في عام 2022.

الإعداد: حكم حديدة

عن الكاتب

Hakam Hadideh

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Games For Gamers - Games News