Games For Gamers - Games News Games For Gamers - Games News

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

استحواذ شركة Embracer على Gearbox بصفقة ضخمة

استحواذ شركة Embracer على Gearbox بصفقة ضخمة


تم الإعلان أن شركة Embracer السويدية التي كانت تُعرف سابقا باسم (THQ Nordic AB) قد استحوذت على دار النشر Gearbox Entertainment مقابل 1.3 مليار دولار.


بعد سلسلة من عمليات الاستحواذ نرى أن Gearbox أصبحت الشركة الرسمية السابعة Embracer جنبا إلى جنب مع THQ Nordic و Sabre Interactive و Koch Media و DECA Games و Amplifier Game Invest و Coffee Stain Holding مع حد أدنى لسعر الشراء يبلغ 363 مليون دولار نصفه نقدا ونصفه في أسهم Embracer، ومن الممكن أن تكسب  Gearbox أكثر من 1.3 مليار دولار في المجموع الكلي إذا حقق الاستوديو أهدافًا مالية معينة خلال السنوات الستة المقبلة.

سيبقى رئيس Gearbox Randy Pitchford على رأس استوديو Embracer وهو أحد أكثر المطورين المستقلين إبداعا وقيمة في العالم.


قال Pitchford في بيان صحفي: الشعور المنتشر في Gearbox هو أننا بدأنا للتو وأن هذه الصفقة ليست مجرد محفز لمواهب شركتنا المملوكة للموظفين ولكنها دافع للمستقبل المثير الذي خططنا له.

استحوذت Embracer على عشرات المطورين واكتسبت 18 استوديوا في يوم واحد في شهر November الماضي، وفي May الماضي أعلنت الشركة أن لديها 118 لعبة قيد التطوير، وعلى الرغم من أن هذا الرقم قد ارتفع منذ ذلك الحين فمن المقرر الآن أن تصل أكبر لعبة على قائمتها الآن التي وهي Biomutant  في 25 May.

الإعداد: حكم حديدة

عن الكاتب

Hakam Hadideh

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Games For Gamers - Games News