Games For Gamers - Games News Games For Gamers - Games News

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Pokémon Legends: Arceus قادمة على Nintendo Switch

Pokémon Legends: Arceus قادمة على Nintendo Switch


كشفت شركة Pokémon Company عن شيء ينتظره المعجبون منذ فترة طويلة وهي مغامرة بوكيمون مفتوحة للعالم، سيطلق تغيرات جديدة على أجواء اللعبة Pokémon Legends: Arceus ، ويبدو أنه تطور ضخم لصيغة RPG طويلة الأمد حيث يصفه المطورون بأنه مسبق الصنع ويقدم تحديا جديدا وحدودا جديدة لعالم بوكيمون.


تدور أحداث القصة في منطقة Sinnoh في فترة يبدو أنها تسبق ألعاب Pokémon الأخرى بوقت طويل وستتضمن عددا من الوحوش الشهيرة مثل Piplup ، مع اختيارك للشخصيات العادية ومنهم Rowlet و Oshawott و Cyndaquil. ، ومن المتوقع إطلاقها عالميا على Switch في أوائل عام 2022.

بينما يستكشف المدربون العالم الطبيعي في Pokémon Legends: Arceus ، سيواجهون عدد من البوكيمون، وللإمساك بالبوكيمون البري يمكن للاعبين دراسة سلوكيات البوكيمون والتسلل إليها ثم رمي كرات البوكيمون، يمكن للاعبين أيضا محاربة البوكيمون البري مع البوكيون الخاص بهم من خلال رمي كرة البوكيمون التي تحمل البوكيمون بالقرب من البوكيمون البري وسيدخل اللاعبون المعركة بسلاسة، وتهدف زاوية اللعب الجديدة هذه إلى تزويد المدربين بتجربة غامرة.

في نفس الحدث كشفت الشركة أيضا عن عمليات إعادة إنتاج قادمة لكلاسيكيات Pokémon Diamond and Pearl ، والتي ستأتي أيضا إلى Switch.


كان آخر إصدار رئيسي من Pokémon هو Sword and Shield on the Switch ، والذي ظهر لأول مرة في عام 2019 وتبعه العديد من التوسعات، وقدمت هذه الألعاب أيضا منطقة شبيهة بالعالم المفتوح تسمى Wild Area ، ويوجد في الطريق أيضا ، هناك لعبة متعددة اللاعبين تسمى Pokémon Unite والتي ستدخل في مرحلة تجريبية مفتوحة في March بالإضافة إلى إصدار جديد من Pokémon Snap المحبوب.

الإعداد: حكم حديدة

عن الكاتب

Hakam Hadideh

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Games For Gamers - Games News