Games For Gamers - Games News Games For Gamers - Games News

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

توسعة لعبة Destiny 2 القادمة تحت اسم Witch Queen تأجل إلى عام 2022

توسعة لعبة Destiny 2 القادمة تحت اسم Witch Queen تأجل إلى عام 2022


التوسعة التالية للعبة Destiny 2 لن يكون إصدارها في عام 2021 وهذا وفقا لتحديث Destiny 2 الجديد من مساعد مدير اللعبة Joe Blackburn ، وبدلا من ذلك سيتم إطلاق The Witch Queen في أوائل عام 2022 من أجل الحفاظ على معايير Bungie وصحة الفريق من خلال جائحة  COVID-19.


قال Joe Blackburn: (في الصيف الماضي حددنا طموحنا للعصر التالي في Destiny 2 بالإعلان عنها بشكل كامل، بدءا من Beyond Light وبعدها The Witch Queen و Lightfall وعندما بدأنا في توسيع نطاق الإنتاج في The Witch Queen العام الماضي اتخذنا قرارا صعبا ولكنه مهم وهو تأجيل إصداره إلى أوائل عام 2022 حيث أدركنا أيضا أننا بحاجة إلى إضافة فصل إضافي غير معلن بعد لـ Lightfall لإكمال ملحمتنا الأولى من Destiny بالكامل).

هذا البيان من Blackburn محمس جدا لأنه لا يقتصر الأمر على إزالة The Witch Queen من عام 2021 وتأجيلها، بل يعلن أيضا عن توسع رابع بعد Lightfall ، ومن المحتمل الآن أن يكون في عام 2024 ويشير إلى ملحمة Destiny 2 الثانية في وقت ما بعد ذلك.

وأكد Blackburn أن The Witch Queen لن تشبه أي توسعة قام بها الاستوديو على الإطلاق حيث ستنشئ قصة تمتد عبر بقية ملحمة Light and Darkness والقطع المترابطة من Destiny الأصلية.


ومن الآن وحتى The Witch Queen تخطط Blackburn والفريق لتطوير جوانب أخرى من Destiny 2 من خلال دعم حماية الأصناف النباتية وإضافة محتوى جديد ونقل وتقاطع والمزيد من الإضافات المهمة.

الإعداد: حكم حديدة

عن الكاتب

Hakam Hadideh

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Games For Gamers - Games News