Games For Gamers - Games News Games For Gamers - Games News

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Dragon Age ستدعم أسلوب اللعب الفردي وتزيل Electronic Arts وضع Multiplayer

Dragon Age ستدعم أسلوب اللعب الفردي وتزيل Electronic Arts وضع Multiplayer


قام شركة Electronic Arts بعمل محور رئيسي في اللعبة التالية في سلسلة Dragon Age الشهيرة مما سمح للمطورين بإزالة جميع المكونات المخططة لتعدد اللاعبين من اللعبة وفقا لأشخاص مطلعين على الأمر.


وهي عبارة عن سلسلة من الألعاب الخيالية من تطوير BioWare المملوك لشركة EA وصرح عدد من الأشخاص أن لعبة Dragon Age التالية التي ليس لها عنوان رسمي أو تاريخ إصدار رسم قد تم تصميمها مسبقا بميزة تعدد اللاعبين الثقيل، وفي الأشهر الأخيرة تحولت إلى لعبة لاعب واحد فقط بعد أن تعرضت EA للتخبط الأخير في الألعاب التي تدعم تعدداللاعبين.

تمثل هذه الخطوة تحولا مهما لشركة Redwood City والتي دفعت في السنوات الأخيرة جميع ألعابها تقريبا لتضمينهم عبر الإنترنت حيث يمكن تحقيق الدخل منها بعد إصداراتها، ونظرا لارتفاع تكلفة ميزانيات ألعاب الفيديو بشكل ملحوظ يتطلع ناشرون مثل EA إلى مصادر دخل بديلة، وأحد الطرق الشائعة هو إدخال معدات اختيارية يمكن شراؤها مقابل رسوم رمزية في اللعبة.

دخلت لعبة Dragon Age التالية في التطوير لأول مرة في عام 2015 ولكن في خريف عام 2017 أعادت EA و BioWare تطوير اللعبة للضغط من أجل تحقيق الدخل على المدى الطويل. أدى التغيير إلى رحيل المدير الإبداعي مايك ليدلو وتسبب في رفض بعض الموظفين للعبة، وأعلنت EA عن Dragon Age الجديد في عام 2018 لكنها لم تشارك الكثير من التفاصيل منذ ذلك الوقت، أفاد موقع الألعاب كوتاكو على الإنترنت أن اللعبة كانت في حالة تغير مستمر خلف الكواليس.


ينظر إلى لعبة Dragon Age التالية على أنها حاسمة لمستقبل BioWare بعد أن كانت آخر لعبتين لها Anthem و Mass Effect Andromeda لعام 2017 فاشلتان جدا.

وقد ألغت EA نسخة محسنة مخطط لها من Anthem تسمى Anthem Next، وتم إخبار الفريق المكون من حوالي 30 شخصا الذين عملوا في تلك اللعبة أنهم سيساعدون الآن في تطوير Dragon Age القادمة.

الإعداد: حكم حديدة

عن الكاتب

Hakam Hadideh

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Games For Gamers - Games News