Games For Gamers - Games News Games For Gamers - Games News

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نسخة تجريبية وإعلان جديد للعبة Rust

نسخة تجريبية وإعلان جديد للعبة Rust


تم إطلاق أول الإصدارات التجريبية على PlayStation 4 و Xbox One للعبة Rust Console على الرغم من أن الوصول لا يزال محدودا في الوقت الحالي.

حيث أرسل المطور Facepunch Studios والناشر Double Eleven أول الإصدارات التجريبية لجهاز PlayStation 4 و Xbox One للعبة Rust Console الذي طال انتظارها، تم إطلاق تجربة البقاء على الإنترنت في الأصل على PC عبر Steam Early Access في أواخر عام 2013 قبل أن تحصل أخيرا على إصدار كامل خلال February 2018.


لحسن الحظ تمكنت Rust من الحفاظ على شعبيتها بعد كل هذه السنوات وهي حقيقة تركت المعجبين واللاعبين فترة طويلة متحمسين للكلام عن إعادة صياغة اللعبة، وتم الكشف عنها لأول مرة منذ أكثر من عام وكانت من المخطط في البداية إصدارها فورا في عام 2020، ولكن كل هذا تم تأخيره إلى عام 2021، ولكن بفضل الإصدار التجريبي يبدو أن Facepunch و Double Eleven سيظلان وفيان لوعدهم بإطلاق اللعبة 2021.

يشير منشور من صفحة Rust Console Edition Twitter إلى أنه تم إرسال عدد محدود من الإصدار التجريبي مؤخرا إلى مستخدمي PS4 و Xbox One بسبب أن الغرض الرئيسي من الإصدار التجريبي يتركز على اختبار استقرار الخادم لإصدارات Rust's PS4 و Xbox One ، فلا يمكن لأي شخص الدخول إليه الآن، وأولئك الذين يتوقون إلى تجربة الإصدار التجريبي لا داعي للقلق، لأن وفقًا للمنشور ستظهر المزيد من الفرص للانضمام إلى الإصدار التجريبي في المستقبل القريب.


من المقرر أن تنتهي النسخة التجريبية المحدودة الإصدار الخاصة بـ Rust في 29 March  ومع ذلك ستمنح Facepunch Studios أولئك الذين يسجلون المزيد من الفرص للانضمام طوال الفترة التجريبية.

تستمر Rust في الأداء الجيد بشكل عام حيث حقق مؤخرا رقما قياسيا جديدا للاعب على Steam وهي تم إطلاقها لأول مرة في عام 2018 وشهدت لعبة البقاء على قيد الحياة نهضة كبيرة على Twitch في الأشهر الأخيرة، هذه النسخة تصدر للأجهزة المنزلية في العام الحالي 2021.

الإعداد: حكم حديدة

عن الكاتب

Hakam Hadideh

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Games For Gamers - Games News